الخميس, 19 أكتوبر, 2017

طرق لتكثيف الحواجب
طرق لتكثيف الحواجب

طرق لتكثيف الحواجب

آشانيوز
تكمن أهمية الحاجبين في جمال إطلالتك، قد تكون هذه المشكلة عائقاً في اكتمال جاذبيتك، فالحاجب من أكثر علامات الجمال لدى المرأة، وخصوصاً الحاجب الثقيل الذي يحتوي على الشعيرات الطبيعية الكثيفة.

إليكِ هذه النصائح لتكثيف حاجبيك:
1-تقشير الحاجب: كما يساعدك تقشير البشرة في الحصول على بشرة أكثر نعومة ونضارة، سيساعدك تقشير الحاجب على تجديد الشعيرات الضعيفة وتحفيز نموها، وكل ما عليك فعله هو استخدام فرشاة أسنان ناعمة، قشري بها حاجبيك بلطف لزيادة نمو الشعر، واهتمي بالقيام بهذا الأمر بلطف، وفي نفس اتجاه الشعر حتى لا تتسببي في زيادة تساقط شعر حاجبيك.

2-عدم اللمس: إذا كنت تريدين الحصول على حواجب كثيفة ومثالية، عليك الانتظار قليلاً وعدم نتف شعر حاجبيك لفترة، قد تجدين بعض الفوضى على حاجبيك، ولكن عليك الانتظار لبعض الوقت لتحصلي على الحواجب الكثيفة التي ترغبين بها.
5-استخدام الزيوت الطبيعية: من أفضل الزيوت الطبيعية التي تزيد من نمو شعر الحاجب زيت الخروع، فهو غني بمضادات الأكسدة التي تزيد من نمو الشعر، وكل ما عليك فعله هو وضع زيت الخروع على حاجبيك ورموشك يومياً قبل النوم بواسطة فرشاة ماسكارا قديمة، وفي خلال شهرين على الأقل ستحصلين على حواجب ورموش أكثر كثافة وطولاً أيضاً.

3-قلم الحاجب: في مرحلة نمو شعر الحاجب وانتشار الشعر وإحساسك ببعض الفوضى يمكنك استخدام قلم الحاجب لتحصلي على الحاجب المثالي.

4-تناول الفيتامينات: توجد بعض الأمصال والفيتامينات التي تساعد في زيادة نمو الشعر بصفة عامة بشكل أسرع كالبيوتين، ويمكنك تناول فيتامين البيوتين الذي يعمل على تحفيز نمو الشعر.

رابط مختصر:

مقالات ذات صله

علق على المقال