الحسكة: منظمة آشنا توزع مواد غذائية على العوائل ذات الدخل المحدود

0 38

نالين يوسف -الحسكة – آشا نيوز

وزعت منظمة آشنا الشبابية في مدينة الحسكة، السبت، لحوم ومواد غذائية على عوائل تقطن في مدينة الحسكة وتعاني من اوضاع مادية سيئة، ضمن مشروعها (تقارب).

وتضمنت السلة الغذائية التي قامت (آشنا الشبابية) بتوزيعها: (لحم فروج، سكر، رز، رب البندورة و زيوت نباتية).

وقال مدير المشروع، جيندا عبدالقادر لـ آشا نيوز أن (مشروع الذي نقوم بتنفيذه يهدف للدمج والتماسك المجتمعي إلى جانب توزيع بعض المواد الغذائية على عدد كبير من العوائل التي تعاني من اوضاع مادية سيئة).

وأضاف عبدالقادر أنه (شملت المواد الغذائية على سكر ورز ورب البندورة وزيت نباتي ولحم فروج)، متابعا بانه: (توزيع هذه المواد على عينات من الاهالي في أحياء الصالحية، المفتي، الغزل، العزيزية، تل حجر، المحطة وضاحية كوردو).

وأشار مدير المشروع إلى أنّ ( الغاية من توزيع هذه الوجبات ضمن مشروع تقارب هي رسم البسمة على وجوه الفقراء في المدينة التي عانت كثيرا خلال سنوات الحرب، واحتضنت عشرات الالف من النازحين من مختلف المدن السورية).

موضحاً أن (مشروع تقارب يشمل عدد من النشاطات والفعاليات المختلفة من حملة تشجير وتوزيع بروشورات توعوية للحفاظ على النظافة العامة وتركيب وإنارة مناطق حيوية في المدينة والعديد من النشاطات والحملات إلى جانب مشروع توزيع الوجبات الغذائية).

تعمل العديد من المنظمات المدنية والإنسانية في مدينة الحسكة وكثفت العديد من المنظمات نشاطاتها ومساعداتها للأهالي والفقراء خلال شهر رمضان المبارك.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...