قامشلو: مصدر يكشف لـ آشا نيوز سبب اعتقال الاسايش لقيادي في حزب يكيتي ونجله الوحيد

0 20

بلند علي – القامشلي – آشا نيوز

اعتقلت قوات الاسايش التابعة للإدارة الذاتية عضو اللجنة المنطقية في حزب يكيتي الكردي ونجله الوحيد اليوم الجمعة في مدينة قامشلو / القامشلي شمال شرقي سوريا.

وقال عضو اللجنة السياسية في حزب يكيتي الكردي، عبدالصمد خلف برو لـ آشا نيوز أن “حوالي الساعة الثانية عشر والربع فجر يوم الجمعة داهمت دورية مسلحة من ميليشيات حزب الاتحاد الديمقراطي بثلاث سيارات منزل الرفيق معصوم واختطفت ابنه الوحيد آزاد محمد معصوم محمد مواليد ٢٠٠١ واقتادوه الى جهة مجهولة”.

وأضاف برو “وفي تمام الساعة الثامنة صباحاً داهمت ثلاث سيارات اخرى المنزل واختطفوا الرفيق معصوم محمد أبو شيرو عضو اللجنة المنطقية في حزب يكيتي “.

وحول أسباب الاعتقال أوضح مصدر خاص لـ ىشا نيوز أن “قوات الاسايش داهمت ايضاً منزل يعود ملكيته للسيد معصوم محمد في نفس الحي على خلفية تنظيم احتفال للمجلس الوطني الكردي داخل فناء المنزل بمناسبة عيد ميلاد القائد الكُردي الراحل الملا مصطفى البرزاني في شهر اذار المنصرم”.

واعتقلت قوات الأمن “الآسايش” التابعة للإدارة الذاتية، امس الخميس، قيادي وعضوين في تيار المستقبل الكردي، بعد أن داهمت منازلهم بمدينة قامشلو / القامشلي شمال شرقي سوريا.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...