استمرار اعتقال بروين إبراهيم وحزبها يعلن تأجل عقد ملتقى الحوار السوري – السوري

0 34

مايا سليمان – آشا نيوز

أعلن حزب الشباب للبناء و التغيير تأجيل عقد ملتقى الحوار السوري – السوري والذي كان من المزمع عقده اليوم الثلاثاء بمدينة قامشلو / القامشلي شمال شرق سوريا.

وأصدر الحزب بياناً طالعت آشا نيوز نسخة منه وجاء وفيه أن “لظروف طارئة حالت دون اتمام انعقاد ملتقى الحوار السوري – السوري الذي سعى لالتئامه حزب الشباب للبناء و التغيير .. في مدينة القامشلي بتاريخ 24 / 7 2018 فقد تقرر تأجيل انعقاد الملتقى لأجل سيتم الاعلان عن موعده و مكانه في وقت لاحق “.

واعتقلت قوات الأمن العام (الاسايش) التابعة للإدارة الذاتية امس الأثنين، رئيسة حزب الشباب للبناء والتغيير، بروين إبراهيم، بعد أن تم احتجازها الأحد لبضع ساعات.

وقالت مصادرة مطلعة لـ آشا نيوز أن “تم مداهمة وتطويق منزل عائلة بروين إبراهيم بمنطقة مساكن رميلان بالحي الغربي بعدد كبير من السيارات وعناصر الاسايش اثناء اعتقالها”.

وكانت إبراهيم قد ذكرت في تصريحات صحفية أنه تم الإفراج عنها الأحد شريطة إلغاء عقد حزبها لمؤتمر الحوار السوري- السوري وأكدت أنها ستمضي قدماً في عقد الملتقى.

ويتهم حزب الاتحاد الديمقراطي بروين إبراهيم بأنها تسعى لتمرير أجندات النظام السوري في شمال شرقي سورية من خلال عقد مؤتمرات هدفها “زعزعة السلم الأهلي”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...
error: المحتوى محمي من النسخ