آشا نيوز تكشف تفاصيل جريمة خطف وقتل شابين في الحسكة

0 52

نالين يوسف – الحسكة – آشا نيوز

كشف مصدر مطلع المزيد من تفاصيل الجريمة التي هزت مدينة الحسكة اليوم الثلاثاء، بعد العثور على جثتين متقطعتين بدون رأسي صاحبيهما بالقرب من قرية تل سكرا بريف الحسكة الغربي.

وقال مصدر مطلع لـ آشا نيوز فضل عدم الكشف عن اسمه أن “مواطن من أهالي منطقة تل تمر عثر أمس الاثنين، على أكياس مرمية بالقرب من قرية “تل سكرا” بريف بلدة تل تمر وتفوح منها رائحة غريبة وبعد قيامه بفحص الاكياس تبين انها تحوي جثتين متقطعتين بدون رأسي صاحبيهما.

وأضاف المصدر أنه تم إبلاغ قوات الاسايش التابعة للإدارة الذاتية بالحادثة، حيث وصلت على الفور دورية للمكان وقامت بالكشف عن وجود جثتين تعودان لشابين في كيسين مرميين وقد تم اقتطاعهما والتنكيل بهما.

وبعد الكشف عليهما من قبل الطبيب الشرعي، تم التعرف على الجثتين صباح اليوم الثلاثاء، وأنهما تعودان لشابين من مدينة الحسكة وهما (ع.ر.م) ( إ.م)، حيث اختطفا قبل نحو 10 أيام من قبل مجموعة مجهولة.

وبحسب المصدر فأن الجهة الخاطفة طالبت أهالي الضحيتين دفع فدية مالية كبيرة (300 ألف دولار) عبر اتصال هاتفي من مصدر مجهول مقابل إطلاق سراحهما، لكن أهالي الشابين اوضحا للخاطفين أنهمم لا يملكون هذا المبلغ.

ونوه المصدر إلى أن الشابين كانا في مدينة الحسكة يوم تعرضهما للخطف وتوقع تواجدهما في حي المفتي حينها ولم يُعرف بعد هوية الجهة التي تقف وراء عملية الخطف وقتل الشابين، فيما باشرت قوات الاسايش ومكتب الجريمة المنظمة بفتح تحقيق واسع حول الحادثة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...