الحسكة.. العثور على جثة شاب قتل بطريقة وحشية على يد “مجهولين”

0 1٬268

نالين يوسف – الحسكة – آشا نيوز

عثر أهالي قرية خوبييرة التابعة لمنطقة الشدادي جنوب محافظة الحسكة، أمس الأحد ، على جثة شاب قتل بطريقة وحشية حيث تعرض للتعذيب و التنكيل و التمثيل بجثته.

وقالت مصادر محلية أن “مجموعة مجهولة الهوية قامت الأحد بهجوم مسلح على منزل أحد المواطنين وخطفيت صاحب المنزل وشاب في العقد الثالث من عمره عثر علىه مقتولاً في اليوم التالي”.

وبينت المصادر أن “قرية خوبيرة قرية نائية تتكون من مجموعة من المنزل المتناثرة والتي تبعد عن بعضها من 100 م إلى 300م ، حيث تعرض أحد المنازل البعيدة لعملية هجوم من قبل مجهولين أدت لقتل ضيف المنزل و خطف صاحبه و تعرض الزوجة لصدمة حادة”.

وأضافت المصادر أنه عند الساعة السادسة من مساء الأحد تم العثور على الشاب المقتول، وصاحبة المنزل وهي في حالة صدمة كبيرة، وتم نقلهما من قبل قوات الأمن الداخلي (الاسايش) التابعة للإدارة الذاتية إلى مستشفى الشعب في مدينة الحسكة.

وفي السياق أوضح الطبيب الشرعي في مدينة الحسكة محمد سعيد شلاش أنه “تم الكشف على جثة مجهولة الهوية تعود لشاب في الــ 25 من عمره متوسط الطول يرتدي (جلابية لون بني) تعرّض لعملية قتل وحشية و تمثيل بجثته حيث استمر تعذيبه لسبع ساعات متواصلة “.

وتابع شلاش “الشاب قُتل بطريقة بشعة و تعرض لتعذيب و التنكيل وضرب مبرح أدى لكسر فكه السفلي ثم تم ربط حبل من الليلون على قضيبه الذكري ما أدى لحدوث وذمه وبعدها تم قلع عيونه و وقطع الأوردة بأداة حادة ومن ثم إطلاق أربعة رصاصات على جسده ما أدى لوفاته نتيجة النزف الحاد في العينين و الرأس”.

وتشهد مناطق و مدن محافظة الحسكة في الفترة الأخيرة تزايد في حوادث القتل والخطف والتشليح من قبل مجموعات مجهولة الهوية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...
error: المحتوى محمي من النسخ