الموهبة الكردية “محمود داوود” يعلن موقفه من الانضمام للمنتخب السوري

اللاعب محمود داوود مواليد مدينة عامودا، اختير في العام 2012 كأفضل لاعب ألماني من فئة الناشئين

0 370

آشا نيوز – عامودا

إغلق محمود داوود، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، أمس الجمعة، ملف انضمامه للمنتخب السوري أو تأجيله حتى يستعرض داوود وضعه مع المنتخب الألماني بحسب ما صرح به وكيل اللاعب لوسائل إعلام رياضية.

وأعلن فادي دباس، رئيس اتحاد كرة القدم السوري، عن تواصل الاتحاد مع محمود داوود، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، للمشاركة في صفوف المنتخب السوري في نهائيات أمم آسيا المقبلة بالإمارات أو تصفيات مونديال 2022.

وقال دباس، في صفحته الشخصية على “فيسبوك”: “تواصل الاتحاد السوري عبر لجانه المتخصصة مع محمود داوود، لاعب بوروسيا دورتموند، بهدف استقطابه لصفوف المنتخب الوطني، نظراً لما يمتلكه من إمكانيات فنية عالية تجعله قادراً على تقديم الإضافة اللازمة لصفوفه”.

وأضاف: “أولينا هذا الموضوع اهتماماً خاصاً خلال الفترة الماضية، وحرصنا على التعامل معه بخصوصية، حرصاً على سير الأمور بشكل احترافي، وبما يخدم المنتخب الوطني ولا يضر بمصلحة النجم ومستقبله”.

وواصل: “ومن خلال تواصلنا مع وكيل اللاعب، فقد أكد لنا أن محمود داوود قرر تأجيل حسم موقفه الدولي لمزيد من الوقت حتى تتضح حظوظه لتمثيل منتخب ألمانيا بشكل أكبر خلال العامين المقبلين”.

وختم دباس: “أرجو من الجميع إغلاق موضوع محمود داوود في الفترة الحالية، والتركيز على دعم نجوم منتخبنا الوطني وإعطاءهم كل الثقة، خاصة أننا نمتلك تشكيلة مميزة من النجوم القادرين على رفع اسم سوريا عالياً في البطولة الآسيوية المقبلة”.

محمود داوود لاعب كُرة قدم ألماني من أصل كردي مواليد 1996 بلدة عامودا شمال شرق سوريا ويلعب حالياً مع بوروسيا دورتموند في ألمانيا وسبق له اللعب مع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ ونادي فورتونا دوسلدورف ولعب مع منتخب ألمانيا تحت 21 سنة وتم اختياره في العام 2012 كأفضل لاعب ألماني من فئة الناشئين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...
error: المحتوى محمي من النسخ