مشاهد توثق كيفية تعذيب الحيوانات وسلخها وهي على قيد الحياة | آشا نيوز

الإثنين, 20 أغسطس, 2018

مشاهد توثق كيفية تعذيب الحيوانات وسلخها وهي على قيد الحياة

مشاهد توثق كيفية تعذيب الحيوانات وسلخها وهي على قيد الحياة

القامشلي – آشا نيوز

استطاع الناشطون في فرنسا زرع كاميرات مراقبة سرية داخل أحد المسالخ الذي كان يروج له على أنه مسلخ صديق للحيوانات، وأظهرت اللقطات المسربة كيفية تعذيب الحيوانات وسلخها وتقطيع أوصالها وهي على قيد الحياة.

الصور المسربة من داخل هذه المسالخ أجبرت بعض الدول مثل فرنسا على تشريع قانون يأمر بمراقبة عمليات ذبح الماشية على مدار الساعة.

يمكن رؤية الخوف والألم في عيون الماشية أثناء سوقها إلى التعذيب الوحشي ومن ثم الموت، من دون التفكير حتى في تخديرها أو تهدئتها.

أظهرت اللقطات المسربة من هناك مشاهد مروعة عن كيفية ذبح الحيوانات، فتم إطلاق حملة وطنية كانت نتيجتها تمرير قانون يفرض وضع كاميرات مراقبة داخل الأماكن التي يتم فيها تربية الماشية وذبحها، يشرف على مراقبتها خبراء رعاية الحيوان.

يؤكد العلماء امتلاك هذه الحيوانات للمشاعر والقدرة على الإدراك بنفس مستوى الأطفال الصغار، يحصل هذا من أجل تحصيل المزيد من المال عبر قتل الماشية بشكل أسرع وبطريقة غير إنسانية.

ويظهر في فيديو صوّرته جمعية L214 للدفاع عن الحيوانات خلسة بين مايو/أيار 2015 وفبراير/شباط 2016، عمال المذبحة وهم يرمون بالخرفان بعنف، ويتسلون بصعقها بالكهرباء، بل ويباشرون بسلخها وتقطيعها وهي ما تزال على قيد الحياة.

فيديو:

مقالات ذات صله

علق على المقال