بثينة شعبان: كل سوري يؤيد العدوان على سوريا هو خائن

0 23

القامشلي – آشا نيوز

نددت بثينة شعبان المستشارة الاعلامية والسياسية لرئيس النظام السوري في مقابلة لها مع قناة بي بي سي العربية, اليوم الجمعة بالغارات الامريكية التي استهدفت القاعدة العسكرية التابعة للنظام واصفاً اياها بالعدوان قائلة: “كيف استطاعت الولايات المتحدة باتخاذ قرار بان تجري مثل هذا العدوان, دون وجود اي برهان او تحقيق حول ما يقولون عن خان شيخون, وعن استخدام الكيماوي”.

شعبان اكدت بان الطريقة التي يعمل بها الروس وسورية وحلفائهم الايرانيون تختلف عن الطريقة الامريكية وحلفائها ” نحن نعمل بطريقة ممنهجة ومختلفة جداً عما يفعله الامريكان والاتراك والسعوديين والاسرائيليين, هؤلاء فقط يريدون ان يدمروا, و يريدون ان يكونوا عوناً للارهاب”.

وأضافت “نحن في حرب ضد هذا الارهاب و في حرب ضد هذا النفاق الامريكي الذي يدعي انه يحارب الارهاب, ما فعلته هذه الضربة هي انها فضحت ان الولايات المتحدة وتركيا وفرنسا وبريطانيا والسعودية يقفون لانقاذ الارهابيين”.

وأكدت شعبان في وقت سابق، “أن كل سوري يؤيد العدوان على سوريا هو خائن، لافتة الى أن العدوان الاميركي جاء بعد انتصارات الجيش السوري في حماه ودحر الارهابيين الذين حاولوا العدوان على دمشق”.

وأضافت في تعليق لها بعد الاعتداء الاميركي على مطار الشعيرات في حمص “العدوان الاميركي برهان على أن القوى المقاومة تنتصر وجاء نتيجة فشل سواء باستانة وجنيف أو بالميدان”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...
error: المحتوى محمي من النسخ