الجمعة, 24 نوفمبر, 2017

سفير مدينة الحب “روان إبراهيم” يواصل التألق في كورد ايدل
سفير مدينة الحب “روان إبراهيم” يواصل التألق في كورد ايدل

سفير مدينة الحب “روان إبراهيم” يواصل التألق في كورد ايدل

بلند علي – القامشلي- آشا نيوز

يواصل روان إبراهيم ابن مدينة الحب “قامشلو” تألقه في برنامج كورد ايدل بعد وصوله للمرحلة النهائية بجانب 16 مشترك من اجزاء كُردستان الأربعة.

راوان ابراهيم نشر على صفحته الشخصية في الفيسبوك منشورا يوضح فيه عن أسفه وحزنه لعدم امكانية مشاركة جمهوره في التصويت من الخطوط السورية، قائلاً “انا فخور فيكم واحد واحد كلكم ماقصرتو من الصغير للكبير كتير مبسوط رغم انو كتير حزين انو مافي تصويت من روجافاي كوردستان”.

وأشار روان إلى أن غياب أهالي منطقته عن التصويت قد يؤثر على نتائج المسابقة “بعرف راح انظلم بس انا ايمت ما طلعت من البرنامج انا وصلت لهدفي وهو محبتكم و فتت لقلوب كتير ناس وعملت اللي عليي وقدرت خلي روجافا كمان تكون باقوى برامج الغناء على مستوى كوردستان، بحبكم”.

راوان شارك في برنامج كورد ايدل بجانب 12 الف مشترك من أجزاء كوردستان الأربعة واجتاز بصوته العذب واحساسه العالي، كافة المراحل ليصل إلى المرحلة النهائية والتي يتنافس فيها 16 مشاركاً على اللقب.

راوان إبراهيم مواليد 1994، مدينة قامشلو / القامشلي شمال شرق سوريا، ويعتبره أهالي المدينة سفير كُردستان سوريا في برنامج كورد ايدل، وينحدر من عائلة فنية غنت على مسارح الفرق الفلكلورية كفرقة نارين وفرقة ميديا للفلكلور الكُردي.

للتصويت لروان إبراهيم:

روان إبراهيم يحمل الرقم “203”

مقالات ذات صله

علق على المقال