قيادة ‹الآسايش› تصدر تعليمات خاصة بعيد الأضحى | آشا نيوز

الأربعاء, 15 أغسطس, 2018

قيادة ‹الآسايش› تصدر تعليمات خاصة بعيد الأضحى

قيادة ‹الآسايش› تصدر تعليمات خاصة بعيد الأضحى

سلافا خليل – قامشلو – آشا نيوز

أصدرت القيادة العامة لقوات ‹الآسايش› التابعة لـ ‹الإدارة الذاتية›، اليوم الأحد، مجموعة من القرارات والتعليمات الأمنية الخاصة بفترة عيد الأضحى.

قيادة ‹الآسايش› قالت في بيان اليوم: «بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك نهنئ المسلمين عامة وشعبنا في روجآفا وشمال سوريا على وجه الخصوص؛ كما نتوجه بالمباركة لجميع أعضاء قوات آسايش روجآفا ولجميع القوات المساهمة في دحر الإرهاب ونشر الامان والاستقرار، و نترحم على أرواح شهداء الحرية الإنسانية ونتوجه بأحر التبريكات لذويهم».

تابع البيان «وبغية الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين المحتلفين بعيد الأضحى المبارك، يرجى من الأخوة المواطنين التقيد بالاجراءات الأمنية التالية: (عدم إطلاق الأعيرة النارية،  الحرص على عدم التجمعات، عدم التجول بالدراجات النارية داخل المدن والأسواق والمناطق الآهلة بالسكان، وذلك حرصاً منا على عدم استخدامها من قبل الإرهابيين في تنفيذ عمليات من شأنها أن تشكل خطراً على أرواح وأمن وسلامة المواطنين،  عدم السماح بمرور الشاحنات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة/بكافة أنواعها/ بدءً من تاريخ 28/8/2017 حتى إصدار بيان لاحق بهذا الخصوص)».

كما طالب البيان بالإبلاغ عن أي حركة مشبوهة أو جسم غريب يتم مصادفته، وذلك عن طريق الاتصال بأقرب مركز ‹آسايش› أو دورية مسيرة أو أقرب حاجز أو على رقم غرفة العمليات المركزية لقوات ‹الآسايش› أو أقرب نقطة ‹آسايش›، على الخط الساخن للاتصال والواتس:  +0905396117581 / +963 938699124».

 

وفي الختام أشار بيان ‹الآسايش› إلى إغلاق كافة المعابر الداخلة والخارجة من وإلى ‹مقاطعة› عفرين طيلة أيام العيد، داعياً المواطنين إلى التعاون.

مقالات ذات صله

علق على المقال