درار لـ آشا نيوز: وجهنا دعوة لكافة شرائح المعارضة السورية بما فيهم الائتلاف لحضور “الحوار السوري-السوري”

حضر الاجتماع عدد من قوى المعارضة السورية الوطنية العلمانية الديمقراطية وأحزاب وشخصيات مستقلة ونشطاء المجتمع المدني

0 328

آشا نيوز – عين عيسى

أكد الرئيس المشترك لمجلس سوريا الديمقراطية، رياض درار، توجيههم الدعوة لكافة شرائح المعارضة السورية ومن ضمنها الائتلاف المعارض لحضور “ملتقى الحوار السوري – السوري” الذي اختتم أمس الخميس في مدينة عين عيسى.

وانعقد ملتقى الحوار السوري – السوري في بلدة عين عيسى بتاريخ 28/29 تشرين الثاني 2018 وهو اللقاء الثاني بعنوان (الحوار السوري السوري: بناء وتقدم).

وأوضح رياض درار في تصريح خاص لـ آشا نيوز دعوتهم لكافة شرائح المعارضة السورية لحضور الملتقى بقوله: “لقد ارسلنا رسائل الدعوة إلى كافة اطياف المعارضة بما فيها المنصات وهناك من اعتذر لأسباب معينة ونحن نقدر تلك الاسباب وهناك من تأثر بالجو والمحيط المتواجد فيه والدولة المأثرة على قراراه”.

منوهاً “مع ذلك دعوت شخصياً في احدى اجتماعات المعارضة الجميع للحضور إلى ملتقى عين عيسى سواء ممن هم متواجدون في أدلب أو شمال حلب أو تركيا بالإضافة للمتواجدين ضمن الائتلاف وهيئة التفاوض وكذلك جميع اطياف المعارضة في الداخل السوري لأننا معنيون بجمع هذا الطيف على أرضية التفاهمات المشتركة”.

وشارك في الملتقى الذي عقد بدعوة من مجلس سوريا الديمقراطية عدد من قوى المعارضة السورية الوطنية العلمانية والديمقراطية وأحزاب وشخصيات مستقلة ونشطاء المجتمع المدني .

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...