قيادي في PYD يؤكد صحة صورة تجمعه مع عبد الحكيم بشار ويوضح تفاصيل اللقاء

عبد السلام مصطفى: لن ننسى اي متخاذل خان القضية والشعب واساء لشهدائنا وعوائلهم

0 1٬167

آشا نيوز – القامشلي

أكد عبد السلام مصطفى، ممثل حزب الإتحاد الديمقراطي PYD في أوروبا صحة الصورة التي نشرتها آشا نيوز اليوم الجمعة والتي تظهر لقاء جمع بين ممثلي من حزب الاتحاد الديمقراطي والقيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا، عبدالحكيم بشار في أحدى مطاعم هولندا.

وكتب مصطفى في منشور على صفحته في الفيسبوك أنه “منذ يومين تُنشر الكثير من التحليلات والأقاويل حول صور لممثلين من حزبنا وَعَبَد الحكيم بشار”.

موضحاً أن “ليس هناك أي لقاءات بيننا (حزب الاتحاد الديمقراطي) وبين عبد الحكيم بشار وحزبه (الحزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا)”.

وأضاف مصطفى “الصورة التي تجمعنا تم التقاطها خلال الجلسة الختامية للقاء الذي نظم من جانب “مجموعة الشيخ ” والذي عقد تحت عنوان الحوار الكردي العربي لمدة يومين في مدينة لاهاي ” دنهاغ” الهولندية”.

وحول تفاصيل اللقاء قال مصطفى “ذهبت للقاء ممثلي الإدارة والحزب ومنظمي اللقاء وهو ما تم. وخلال الجلسة الختامية للقاء اجتمع المشاركون في مطعم الفندق، أثناء هذه الجلسة جاء عبد الحكيم بشار وجلس بمحض الصدفة بجواري لكن لم يتم مناقشة أي موضوع سياسي أو حزبي”.

واختتم منشوره بالقول “ونحن كما عاهدنا شعبنا وشهدائنا بأننا سنكون جنودا اوفياء لقضيتنا العادلة ولن ننسى اي متخاذل خان القضية والشعب واساء لشهدائنا وعوائلهم”.

وتتهم الإدارة الذاتية وحزب الاتحاد الديمقراطي، عبدالحكيم بشار بـ “الخيانة والعمالة لتركيا” فيما يتهم الأخير الاتحاد الديمقراطي بـ “العمالة للنظام السوري”.

ونشرت آشا نيوز صورة حصرية تجمع كل من الدكتور عبد الحكيم بشار، عضو القيادة السياسية في الحزب الديمقراطي الكردستاني- سوريا مع الدكتور خالد عيسى مستشار الهيئة الرئاسية في حزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) وعبد السلام مصطفى، ممثل PYD في أوروبا .أمجد عثمان المنسق العام لحركة الإصلاح والناطق باسم مجلس سوريا الديمقراطية على طاولة واحدة في أحدى مطاعم هولندا إلى جانب أشخاص آخرين.

منشور عبد السلام مصطفى، ممثل حزب الإتحاد الديمقراطي PYD في أوروبا

 

اللقاء جمع بين عبد الحكيم بشار وخالد عيسى وأمجد عثمان في هولندا – آشا نيوز

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...